....سارة السملالي
يامعرضا ، عن هويا...ما اظلمك...!
هفت اليك الروح،
الفؤاد والقلب معك...
نسيتني تجاهلتني،
قتلتني،بالبعد عنك...
اناجيك،اعاتبك،وما
حركت جاحدا،مدمعك...
قهرني جفاك وضناك،
اناشدك ،لاتصم مسمعك...
يامعرضا ، عن هوايا...ما اقساك...!
مهما جافيتني بهجرك،
وبعدك،ابدا لن انساك....
ما كنت احسبك جبارا،
حسبت البعد مثلي ،اشقاك...
وجدتك متعنتا متدللا،
مستهزءا بقلبي الذي يهواك...
انا باقية على عشقك،
وانت كبرياؤك ،ما ابقاك...
يامعرضا، عن هوايا...رحماك...!
رفقا بقلب بك متيم،
ناشدتك بالذي سواك...
وارحم روحا معذبة،
تنسج الامل على ذكرك...
جد بوصلك فانني،
فقدت الصبر،ارقب لقياك...
والجسم نحل،صبا ووجدا،
وسقم،من قسوتك وجفاك...

لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعة كل جديد .
تابعلاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر كوكل بلس لمتابعة كل جديد
تابعلاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر تويتر لمتابعة كل جديد .
تابعلاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر اليوتيوب لمتابعة كل جديد .
تابع