يواصل خريجو هندسة النفط اعتصامهم الذي بدأ، صباح امس الاثنين، أمام الوزارة للمطالبة بالتعيين.
وافترش الخريجون الشوارع بجانب لافتتاهم التي طالبت بالتعيين المركزي على الملاكات الدائمة امام مبنى وزارة النفط في بغداد، مؤكدين استمرار الاعتصام لحين الإيفاء بالوعود.
لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعة كل جديد .
تابعلاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر كوكل بلس لمتابعة كل جديد
تابعلاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر تويتر لمتابعة كل جديد .
تابعلاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر اليوتيوب لمتابعة كل جديد .
تابع