قررت اللجنة التنسيقية لتظاهرات ذوي المهن الصحية والتمريضية تعليق الاضرا في المستشفيات والمراكز الصحية بعد وعد حكومي في النظر بمطالبهم في رفع التسكين الوظيفي وزيادة تخصيصات الخطورة.
وأكد رئيس كتلة الاصلاح والاعمار النيابية صباح الساعدي في بيان على أهمية استماع الدولة بمختلف سلطاتها ومؤسساتها التشريعية والتنفيذية لمطالب ابناء الشعب العراقي عموما وموظفي ومنتسبي موسسات الدولة خصوصا والعمل على تذليل العقبات من اجل ايجاد الحلول الناجعة للمشاكل التي تجابههم".
وشدد الساعدي على، ان "الحكومة من خلال مجلس وزرائها ووزاراتها بسرعة الاستجابة للاقتراح الذي تقدم به الى مكتب رئيس الحكومة المحترم بعقد اجتماع مشترك مع ممثلي تنسيقيات ذوي المهن الصحية من مختلف المحافظات الذين يقومون بالإضراب عن العمل من خلال الاستجابة السريعة أكدت على انها تمضي قدما في اجراء الإصلاحات والاستماع الى أصوات المواطنين والموظفين ولا تتجاهلها".
وشكر رئيس مجلس الوزراء على سرعة الاستجابة لعقد هذا الاجتماع المشترك الذي تمخض عنه استمرار اللجنة الوزارية المشكلة للنظر الواقعي للمطالب المشروعة لذوي المهن الصحية والتمريضية والموافقة على تسكين الموظفين والبحث في آليات تخصيص مخصصات الخطورة وتخصيص المقاعد للدراسات العليا
وأعلن ممثلو التنسيقيات تعليق الإضراب والعودة الى اداء مهامهم الانسانية الكبرى المتعلقة بحياة المواطنين على ان تجري متابعة مخرجات اللجنة الوزارية وتحقيق المطالب المشروعة"، شاكرين الاهتمام بموضوعهم وسرعة التحرك على السيد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي المحترم وبالمقابل قدم الساعدي شكره لممثلي التنسيقيات لذوي المهن الصحية والتمريضية واستعداده شخصيا لمتابعة الموضوع مع الحكومة والوزارة.

لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعة كل جديد .
تابعلاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر كوكل بلس لمتابعة كل جديد
تابعلاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر تويتر لمتابعة كل جديد .
تابعلاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر اليوتيوب لمتابعة كل جديد .
تابع