اكدت رئاسة الجمهورية، الاربعاء، أن الاجتماع الوطني التشاوري الاول الذي عقد اليوم مهم وبداية لحوارات وطنية معنية بملفات حكومية.
وقال الناطق باسم رئيس الجمهورية لقمان الفيلي في بيان تلقت وكالتنا نسخة منه، إن "اجتماع اليوم مهم جدا وبداية لحوارات وطنية معنية بملفات حكومية تنهض بواقع حال البلاد نحو الافضل".
وأضاف أنه "تم دعوة القيادات السياسية من قبل رئيس الجمهورية للتشاور حول الملفات الحكومية"، موضحاً أن "هدف الاجتماع القضاء على الفساد والارهاب والنقاش حول التواجد الامريكي والتشاور بملف الاقليم".
وبدأ في قصر السلام في بغداد، عصر الاربعاء، الاجتماع الوطني التشاوري الاول الذي دعا اليه رئيس الجمهورية برهم صالح.

لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعة كل جديد .
تابعلاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر كوكل بلس لمتابعة كل جديد
تابعلاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر تويتر لمتابعة كل جديد .
تابعلاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر اليوتيوب لمتابعة كل جديد .
تابع